اعلن رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات السيد مقداد الشريفي عن زيادة في اعداد الناخبين الذي تسلموا بطاقاتهم الالكترونية استعدادا لانتخاب مجلس النواب المقبل ،مبينا ان مكاتب المفوضية وزعت اكثر من مليون ومئتي الف بطاقة الكترونية ،فيما جدد الدعوة لشركاء العملية الانتخابية لحث الناخبين على تسلم البطاقة .
وقال السيد الشريفي ان مراكز التسجيل التابعة لمكاتب المفوضية في المحافظات مستمرة بتوزيع البطاقة الالكترونية على الناخبين، مبينا انه تم توزيع اكثر من مليون ومئتي الف بطاقة في اربع عشرة محافظة خلال الاسابيع الماضية.
واكد الشريفي ان المفوضية مستمرة في توزيع البطاقات وفقا للجدول الزمني المعد لها، فيما جدد الدعوة لجميع شركاء العملية السياسية وعلماء الدين وقادة الرأي ومنظمات المجتمع المدني الى المساهمة الفعالة في حث الناخبين على تسلم البطاقة الالكترونية كونها الضمانة الرئيسة للادلاء باصواتهم، مشددا على  انه من لا يملك البطاقة سوف لن يحق له التصويت.

يذكر ان مفوضية الانتخابات شرعت في استخدام البطاقة الالكترونية للناخبين لضمان وتعزيز الشفافية والثقة مع جميع شركاء العملية الانتخابية وتطوير اداء عملها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
IHEC © muhammad mahdi Ihec
Top