بحث معاون مدير عام مكتب محافظة واسط الانتخابي  والمكلف بأدارة  المكتب السيد حيدر عبد علاوي مع رئيس جامعة واسط الدكتور طالب محيبس حسن الوائلي آفاق التعاون بين المكتب والجامعة في عملية التسجيل البايومتري وبطاقة الناخب الإلكترونية .
وأشار السيد المعاون خلال زيارته رئاسة جامعة واسط إلى ضرورة توفير أماكن مناسبة في كليات الجامعة للفرق الجوالة كي تقوم بدورها بسهولة في تسجيل الناخبين وأخذ بياناتهم ضمن المرحلة الأولى للتسجيل البايومتري،  وذلك يوم الأربعاء الموافق 5/2/2014.
كما تناول اللقاء دور الجامعة في حث الأساتذة والطلبة على مراجعة مراكز التسجيل ضمن الرقعة الجغرافية لمناطق سكناهم لإستلام بطاقة الناخب حال الإعلان عن وصولها إلى المحافظة واسط.
من جانبه, أشار السيد رئيس الجامعة إلى (أن أبواب الجامعة  مفتوحة لاستقبال الفرق الجوالة) كما أبدى ترحيبه بإقامة ندوات تثقيفية في الجامعة لتعريف الناخبين فيها بأهمية التسجيل البايومتري وبطاقة الناخب والمشاركة في الانتخابات.

وعلى صعيد متصل, عقد لقاء ثانٍ بين السيد معاون مدير المكتب ومساعد رئيس جامعة واسط للشؤون الإدارية الدكتور فاهم نعمة الياسري, تناول فيه الطرفان سبل تعزيز علاقات التعاون بين المكتب والجامعة استعداداُ لانتخاب مجلس النواب في 30 نيسان 2014.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
IHEC © muhammad mahdi Ihec
Top