شاركت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في مؤتمر تعزيز مشاركة المرأة في التنمية الوطنية الذي اقامته وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع المجلس الدنماركي للاجئين في العراق يوم الاثنين الموافق 16/12/ 2013 في مقر الوزارة و بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد نصّار الربيعي وعدد من المسؤولين.
ومثل مدير قسم الاعلام السيد عزيز الخيكاني رئيس الادارة الانتخابية السيد مقداد الشريفي في مفوضية الانتخابات ىالذي تلقى الدعوة الرسمية من المجلس الدنماركي في العراق.

وبحث المؤتمر جملة من القضايا الراهنة المتعلقة بتعزيز مشاركة المراة العراقية في التنمية الوطنية ،كما القيت عدد من الكلمات التي اشادت بعمل المنظمة كونها ساهمت في وضع برنامج تدريبي للمرأة العراقية.
كما جرى التباحث بين مسؤولي المنظمة المذكورة وممثل المفوضية حول تعزيز افق التعاون المشترك بين الطرفين لدعم المرأة العراقية من خلال حثها للمشاركة الفاعلة في الانتخابات وتسليط الضوء على دورها الفاعل في المجتمع كونها تمثل شريحة مهمة ولها دور كبير في الاسهام في العملية الانتخابية من خلال الترشح لتأخذ دورها في عملية بناء البلد و من خلال تحشيد جهودها في حث العوائل للادلاء باصواتهم في يوم الاقتراع.


يذكر ان مفوضية الانتخابات تستهدف جميع شرائح المجتمع وتحثهم للمشاركة الفاعلة في الانتخابات من خلال وضع الخطط والمشاريع المهمة في هذا الجانب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
IHEC © muhammad mahdi Ihec
Top