التقى رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات السيد مقداد الشريفي معاوني المدراء العامين في مكاتب المحافظات يوم الخميس الموافق 28/11/ 2013 في مقر المفوضية بحضور معاون رئيس الادارة الانتخابية للشؤون الفنية السيد قاسم الدراجي ومدير عام دائرة العمليات السيد صفاء الجابري ومعاون مدير عام دائرة العمليات .
وجرى خلال اللقاء مناقشة الخطط التي وضعتها المفوضية فيما يتعلق بتحديث سجل الناخبين وعملية الاقتراع، حيث تطرق السيد الشريفي الى دور مكاتب المحافظات في تكثيف عمل الفرق الجوالة ووصولها الى الاقضية والنواحي لغرض تحديث سجلات المواطنين ، مؤكدا على الآليات التي ينبغي اتخاذها في مكاتب المحافظات لتوزيع البطاقة الالكترونية الذكية وايصالها لجميع المواطنين تمهيدا لاستخدامها كوثيقة مهمة من الوثائق في يوم الاقتراع.
حيث أكد على ضرورة حصول الناخب على هذه البطاقة وكيفية ايجاد الطرق الكفيلة لايصالها الى الناخبين كافة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العقبات التي تواجه مكاتب المحافظات ووعد السيد رئيس الادارة الانتخابية بتدليلها من خلال الصلاحيات الممنوحة له مع منح صلاحيات واسعة للمدراء العامين في مكاتب المحافظات لتسهيل مهامهم.
يذكر ان السيد رئيس الادارة الانتخابية يلتقي بشكل متواصل مع كوادر المكتب الوطني ومكاتب المحافظات لغرض تسهيل الاعمال الموكلة اليهم استعدادا لانتخاب مجلس النواب العراقي المقرر اجراؤها في 30/11/2013.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
IHEC © muhammad mahdi Ihec
Top