اشاد وفد السفارة الامريكية في بغداد بجهود مفوضية الانتخابات فيما قدم التهاني لرئيس مجلس المفوضين السيد سربست مصطفى رشيد بمناسبة نجاح الاستحقاقات الانتخابية المتحققة.
جاء ذلك خلال لقاء السيد رئيس مجلس المفوضين سربست مصطفى رشيد مع وفد السفارة الامريكية في بغداد والذي ضم المستشار السياسي في السفارة السيد (توم كولد بيركير) والانسة (كرستين كايل) وذلك في يوم الاربعاء الموافق 7/5/2014.
وهنأ الوفد الزائر السيد رئيس المجلس لنجاح مفوضية الانتخابات في اجراء انتخاب مجلس النواب العراقي 2014 وانتخابات مجالس محافظات اقليم كوردستان- العراق في موعدهما المقرر .
وقدم السيد رئيس مجلس شرحا حول مراحل تقدم العمل في مراكز الفرز والعد في عموم العراق والتي يجرى فيها اعادة فرز وعد نتائج المحطات و نسبة وجود استمارات النتائج الى مركز الادخال و عدد الشكاوي التي قدمتها بعض الكيانات السياسية في مراكز الاقتراع بالنسبة للتصويت الخاص والعام وانتخابات الخارج وعمل لجان التصنيف واجراء التحقيق فيها.
بدوره قدم الوفد الزائر انطباعاته حول عمل المراكز والمحطات التي تم زيارتها من قبل فرق المراقبة الانتخابية لاعضاء من السفارة الامريكية في بغداد ،معبرا عن اعجابه بالاعداد الجيد للاجراءات المتخذة من قبل المفوضية وفسح المجال للنازحين من الانبار للادلاء باصواتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
IHEC © muhammad mahdi Ihec
Top